الأربعاء، 25 مايو 2011

انتبهوا انتم ترقصون علي دماء شهدائنا !

مصلحتي ثم مصلحتي ثم مصلحتي هكذا رفع الاخوان المسلمين بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير فذهبو لحصد المكاسب وكانو اول من جني ثمار هذه الثورة بداية بحشد الناس للتصويت بنعم للتعديلات الدستورية وصولا الي رفض المشاركة في جمعة الغضب الثانية
شخصيا لم اتعجب من موقف الاخوان الرافض للمشاركة لسبب انهم منذ تنحي الرئيس المخلوع وهم يبحثون عن الانتهازات والمكاسب السياسية وكانت البداية بحشد الحشود للتصويت بنعم للتعديلات الدستورية فرأينا ملصقات في الشوارع ولافتات كبري تدعو للتصويت بنعم ثم وصل الامر الي ان واجه الشيوخ خطابهم في المساجد ان التصويت بنعم هو واجب شرعي وعلي كل مسلم غيور علي دينه التصويت بالموافقة لنصرة دينه والاسلام !!


السبب وراء هذا الحشد والكذب والتضليل بأسم الدين والذي اتبعه الاخوان وهو لغرض واحد وهو ان تقام الانتخابات البرلمانية في شهر سبتمبر المقبل لان الاخوان هم القوي الوحيدة المنظمة علي الارض من حيث المال والافراد وحتي لا تستطيع اي قوي او احزاب سياسية ان تصنع لها قاعدة شعبية او ارضية عند المواطن ومن ثم تخلق منافسة مع الجماعة وهو الامر الذي تقريبا يرفضه الاخوان ويفضلون منافسة انفسهم !!
ثم انتقلنا الي موقف اخر حيث قالت الجماعة انها بصدد الترشح بنسبة 35% في البرلمان وقال الدكتور عصام العريان المتحدث الرسمي للاخوان اننا لا نريد اغلبية في مجلس الشعب ومن ثم نفاجيء بأن الجماعة قررت النزول بنسبة 50% من المقاعد وهو ما يخالف الاقوال التي رددها بعض المنتمين للاخوان ولن افاجيء ايضا اذا وجدنا في وقت الانتخابات اكبر من هذه النسبة فالاخوان طلاب سلطة ولا يهمهم الا مصلحة الجماعة فقط !
ووصلنا الي الدعوة التي يعرف بها جمعة الغضب الثانية ورفض الاخوان المشاركة مدعيين ان من يدعو لهذه الثورة يلتف علي ارداة الناس الذين صوتو بنعم والحقيقة ان من التف علي ارادة من قال نعم هو من وضع الاعلان الدستوري المكون من 62 مادة حيث ان من صوت بنعم اعطي صوته علي 8 مواد فقط ونفاجيء بعد ذلك ان المجلس العسكري اصدر اعلان دستوري يضم 54 مادة بجانب 8 مواد تم التصويت عليهم فقط وهذا يعتبر التفاف علي ارادة الناس لان التصويت بنعم يعيد من جديد العمل بدستور 71 وليس الاعلان الدستوري
الحقيقة ان الاخوان تحججو بمثل هذه الحجج الفارغة كي يتهربو من المشاركة لانهم لو كانو قرأوا المطالب ستتلخص في
1.محاكمة قتلة الشهداء وسرعة محاكمة مبارك وحاشيته
2.عودة جهاز الشرطة وتطهيره من المتهمين بقتل الثوار
3. حل المحليات
4. الغاء المحاكمات العسكرية علي المدنيين


هذه هي المطالب التي توافق عليها الغالبية العظمي من الذين قرروا المشاركة في اليوم
والسؤال الذي يفرض نفسه هل باع الاخوان المسلمين دماء الشهداء ويترقصون اليوم عليها بحثا عن مكاسب ومناصب زائلة !!
هل نسي الاخوان المسلمين المحاكمات العسكرية لقيادتهم والذين ملئو الدنيا صراخ في عهد مبارك لانهم اكتو بنارها !!؟
هل نسي هؤلاء تعذيبهم في اقسام الشرطة وامن الدولة !!؟
تبحثون عن مناصب زائلة لا تدوم علي حساب دم الشهداء وكرامة المصريين وحقهم !!؟


المثير للدهشة ان الاخوان المسلمين يستخدمون نفس فزاعة النظام السابق والحزب الوطني من التظاهرات ولكن باسلوب اخر فمبارك ونظامه قالو ان المتظاهرين ليس الا اجندات وعملاء ويقبضون الدولارت من الخارج وهم الان يقولون ان من يخرج للمظاهرات ليس هم الا علمانيين كافرين وشيوعيين وليبراليون وكأنهم يعيدون نسخ سيناريو الحزب الوطني ولكن هذه المرة حزب وطني اصحاب ذقون !!
السؤال الذي تبادر الي ذهني الان تصفون من يعارضكم انه كافر وعلماني الخ .. ماذا ستفعلون اذا وصلتم الي الحكم وانتم تكفرون من يخالف فكركم!!؟
هل سيخرج علينا صبحي صالح ( مرتضي منصور الجماعة) ليحرم ويحلل ويكفر ما شاء مثلما حرم جواز الاخواني من غير اخوانية !!
انتم الان تصفون الثوار الذين اعطو لكم ولغيركم الحرية بالعلمانيين والكفار لانهم خالفو ارائكم
انتم تبيعون القضية من اجل الكراسي والمناصب !
عدم تواجدكم يذكرنا باجواء قبل 25 يناير الذي رفضتو المشاركة بحجة ان القوي السياسية لم تتفق وخرج فيما بعد متحدثكم عصام العريان واضحكنا بأن الاخوان تخطط للثورة منذ 2004 والحقيقة لم اري في حياتي انسان يخطط لشيء وعندما يحدث يبعتد!! نتمني ان لان نري العريان بعد الثورة يقول اننا نخطط للثورة الثانية منذ تنحي المخلوع
وسيظل دائما الفارق بيننا وبينكم اننا احرار لا نريد الا وطنا وانتم لا تريدون الا المناصب من هذا الوطن!!
سننتصر لاننا احرار
سننتصر لاننا نريد ان يعلي وطنا ولا غير ذلك
سننتصر لاننا اصحاب قضية وهي الوطن
سننتصر سننتصر سننتصر .

هناك تعليقان (2):

  1. أولا أنا لست إخواني ولا أوافقهم علي موقفهم من عدم المشارمة في مليونية 27 مايو, ولكن علي الجانب الآخر أرفض شيطنة الآخر من فالإخوان ليسوا الشيطان الأكبر كما ان التيارات الأخري ليست شيطان كذلك, هذه التدوينة بها كثير من المغالطات مثلا الإخوان يصرحون برفض المحاكمات العسكرية, قيادات إخوانية مثل ممدوح البلتاجي أعلنت مشاركتها يوم الجمعة, فبالتأكيد هو ليس علماني ولا شيوعي, الإخوان يرفضون مطالب محددة مثل المجلس الرئاسي تأجيل الإنتخابات وكتابة الدستور من لجنة غير منتخبة, أما في غير ذلك فهم مع أغلب المطالب الأخري, هذه التدوينة تحتوي جزء من الحقيقة والكثير من المغالطات ويتنهي بها الحال أن فعلت ما تندد به من وصف من يعارضها بالحزب الوطني وكأن كل من يدعو إلي رأي نبي ملهم لا ينبغي أن يعارضه أحد, كلنا نحب مصر , كلنا يخطيء ويصيب, ولا داعي أبدا لشيطنة من يعارضني في الرأي

    ردحذف
  2. اولا اهلا بيك . توضيح بسيط انا لما شبهت الاخوان بالحزب الوطني شبهت من ناحية الاتهامات ف قيادات الحزب الوطني قالت ان من خرج للمظاهرات عملاء واجندات ومندسيين والاخوان قالو ان من خرج علمانيين نفس الاسلوب كذلك موقع اخوان اون لاين قال انها جمعة الوقيعة اسلوب تخوين غير عادي واستخدام نفس اساليب النظام السابق .
    مطلب المجلس الرئاسي هو مطلب للبعض ولكن الاغلب يري ان الضغط علي الجيش لتحقيق باقي المطالب ولم يتم رفعه بالامس . وانت تتحدث عن كتابة دستور من لجنة غير منتخبة ممكن تقولي مين الي اختار لجنة التعديلات الاولي ومين المسؤال عن وضع صبحي صالح القيادي الاخواني باللجنة !! وهي لجنة غير منتخبة للعلم !! التدوينة انت شايف انها كثير من المغلطات بالرغم اني موضخ كل شيء بالامثلة وبالصور وعموما رأيك يحترم واسف للتأخير ف الرد .

    ردحذف